نموذج طلب الخدمات المصرفية عبر الانترنت

 


    متطلبات الأفراد

    صورة من جواز السفر ملونة (سارية المفعول) مع إحضار الأصل للإطلاع.

    متطلبات الشركات

    رسالة من الشركة للمخول على استخدام الخدمة.

    الشروط والأحكام

    1. مقدمة: يتيح مصرف الأندلس لزبائنه هذه الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وفقاً للشروط والأحكام لهذه الخدمة. وتسري هذه الشروط والأحكام المصرفية العامة. وينبغي على الزبون أو المستخدمك قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا يرغبون في الاستفادة من هذه الخدمة مع الإقرار بأن الزبون عند بدء الاستفادة من هذه الخدمة، يعتبر قد قبل هذه الشروط والأحكام الواردة أدناه دون تخصيص.

    2. شروط عامة:

    يحتفظ مصرف الأندلس بحقه في تغيير الشروط، والأحكام بما لا يحلق الضرر بالعميل وبيان الخصوصية، والملاحظات التي يتم استخدام موقع مصرف الأندلس بموجبها، كما إن عليكم مراجعة بيان الخصوصية وشروط الاستخدام بشكل دوري.
    تضم هذه الاتفاقية الشروط والأحكام التي يطبقها مصرف الأندلس للسماح باستخدام الدخول إلى موقع مصرف الأندلس (Internet Banking) على شبكة الإنترنت، وما يتفرع منها أو يندرج تحتها والتي يقوم مصرف الأندلس بتشغيلها.
    إن استخدامك لأي موقع يعني موافقتك على جميع الشروط والأحكام الورادة في هذه الاتفاقية، قد تعرض بعض الصفحات الخاصة بموقع مصرف الأندلس خدمات أو مميزات، أو عروض تخضع كل منها لشروط استخدامها وأحكامها الخاصة، وينبغي أن توافق على الالتزام بشروط استخدام هذه الخدمات، وفي حال وجود أي تعارض، فإن الشروط والأحكام الإضافية هي التي تعتبر نافذة المفعول.
    يحتفظ المصرف بحق فرض أسعار تقديم خدمات أو تغييرها على أي خدمات يقدمها والتي يتم نشرها، وعلى أن تكون معلومة قبل تقديم الخدمة مثل أي تغييرات أو تعديلات في سعر تقديم الخدمة على موقع المصرف الإلكتروني أو لوحة إعلانات المصرف.
    على الزبون عدم إصدار أي حركات مصرفية بدون وجود أرصدة كافية في حساباتهم لتنفيذ هذه الحركات، ويتحمل مسؤولية ذلك ويفوض المصرف في استيفاء أية حركات مصرفية أعطت لزبون مبلغ مالي دون وجه حق وله في سبيل ذلك الحق في ترجيع القيمة ولو دخلت إلى حساب زبون آخر.
    يتحمل الزبون وحده التأكد من تفاصيل الحركة المصرفية التي يقوم بها من حيث (على سبيل المثال لا الحصر) عن تنفيذ التحويل من حساب إلى آخر التأكد من رقم حساب مستقبل الحركة والقيمة المالية المراد تحويلها قبل تنفيذها. ويسري ذلك على كامل الخدمات المقدمة من Internet Banking.
    للمصرف الحق في وقف أو إلغاء أي معاملة يشتبه بأن لها علاقة بعمليات غسل الأموال.

    3. إقرار:

    يعتبر دخول الزبون للبوابة الإلكترونية الخاص بالإنترنت بانك وإنشاء حساب لطلب الخدمة وقيامه بإدخال البيانات للبوابة الإلكترونية بمصرف الأندلس يعتبر بمثابة إقرار منه وتوقيع وتخويل إلكتروني للمصرفي لمباشرة واتخاذ كافة إجراءاته الخاصة به والتي يراها المصرف مناسبة بمجرد قبوله الشروط المذكورة أدناه.
    أعطى الزبون / المستخدم للمصرف تفويضاً لا رجعة فيه لقبول والتصرف بناء على الأوامر التي يصدرها الزبون طالما أن اسم المستخدم والرقم السري استخدمت بصورة صحيحة، بما في ذلك الخصم من أو التحميل على حساب الزبون بكافة أوامر المعاملات المصرفية / المالية أو القيام بأي خدمة مطلوبة دون الحاجة لمزيد من التفويض من الزبون.
    يقر الزبون بموجب هذه الوثيقة على إعفاء المصرف من أي تعويض مقابل الامتثال إلى أوامر صادرة من الزبون ويظهر للمصرف أنها صدرت من الزبون بموجب استعمالها لـInternet Banking.
    يعتبر الدخول على هذا الموقع وأي صفحات مرتبطة به بمثابة إقرار من الزبون بالموفقة على القبول والالتزام بكافة الشروط والأحكام المدرجة أدناه.
    في حالة عدم الموافقة على الشروط والأحكام المدرجة أدناه، يرجى عدم الدخول على الموقع أو أي صفحات مرتبطة به.

    4. المعلومات الخاصة بحقوق الطبع والعلامة التجارية

    إن العلامات التجارية، والأسماء التجارية لمصرف الأندلس التي يستخدمها على المواقع تخص مصرف الأندلس، ولا يتم تفويض أي شخص باستخدام أي علامة بأي طريقة دون طلب إذن كتابي مسبق من صاحب العلامة (مصرف الأندلس)، و لا يجوز نقل المواد المعروضة على موقع مصرف الأندلس، أو نشرها، أو نسخها، أو تعديلها، أو عرضها أو استخدامها بدون إذن صريح ومسبق من مصرف الأندلس.

    5. حدود استخدام معلومات الموقع

    لا يجوز استخدام أية معلومات على موقع مصرف الأندلس، أو توزيعها، أو إعادة إنتاجها لأغراض تجارية بدون إذن كتابي صريح مسبق من مصرف الأندلس، ولا يجوز لأي طرف طلب الحصول على منتجات أو خدمات مصرف الأندلس بدون إذن كتابي صريح مسبق من مصرف الأندلس، هناك العديد من القيود، والحدود، والتكاليف المرتبطة بمنتجات وخدمات مصرف الأندلس، ولا يجوز لأي طرف طلب الحصول على منتجات أو خدمات مصرف الأندلس بدون إذن كتابي صريح مسبق من مصرف الأندلس، هناك العديد من القيود، والحدود، والتكاليف المرتبطة بمنتجات وخدمات مصرف الأندلس، والتي نصت عليها الاتفاقيات المبرمة مع العميل والتي يستمر تطبيقها بغض النظر عن أي معلومات موجودة في موقعنا على الشبكة.
    إن استعمال الرقم الشخصي يعد مسؤولية الاحتفاظ به من الزبون، ولا يتحمل المصرف أي إهمال من الزبون ليصل إلى غيره (الغير أي طرف آخر غير الزبون).

    6. الضمانات

    قد يتضمن موقع مصرف الأندلس على الشبكة من وقت لآخر معلومات من أطراف أخرى، أو روابط مواقع أخرى على الشبكة، ولا يمنح مصرف الأندلس أي ضمانات، ضمنية أو صريحة بخصوص أي معلومات من رابط لأي موقع آخر على الشبكة، ولا يتحمل مصرف الأندلس أي مسؤولية عن دقة، أو كمال، أو موثوقية، أو ملائمة أي معلومات تقدمها أطراف أخرى، أو برمجيات ( إن وجدت)، أو عروض، أو أنشطة موجودة على مواقع أخرى على الشبكة قد تكون مرتبطة بموقعنا على الشبكة.

    7. حدود المسؤولية

    يتحمل الزبون / المستخدم مسؤولية دقة كافة المعلومات المقدمة للمصرف من خلال استخدام هذه الخدمة، وأي وسائل أخرى مثل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية على رقم الهاتف ولا يتحمل المصرف مسؤولية أي تبعات بسبب المعلومات الخاطئة التي يقدمها الزبون / المستخدم. ينبغي على الزبون / المستخدم عند اكتشاف خطأ أو غلطة، أن يخطر المصرف على الفور.
    لا يتحمل مصرف الأندلس المسؤولية عن أي مطالبات أو خسائر أو تكاليف أو نفقات (بما فيها رسوم المحاماة)، أو تعويضات عامة أو خاصة، عرضية أو ناتجة عن أي سبب إذا لم يكن المصرف مسبباً فيها وتحدث خللاً يوثر في الخدمة المقصودة أو عقابية أو مضاعفة الأضرار استناداً إلى أي نظرية مسؤولية فيما يتعلق بأي استخدام لموقع مصرف الأندلس على الشبكة والمعلومات الموجودة فيه، حتى لو كان مصرف الأندلس مطلع على احتمالية وجود مثل هذه التعويضات.

    8. التغييرات

    يحتفظ مصرف الأندلس بحقه في تغيير هذه الشروط والأحكام، أو مضمون أي جزء من موقعه على الشبكة في أي وقت وبدون أي اشعار، ويخضع دخولك المستمر إلى موقع مصرف الأندلس للشروط والأحكام السارية وقت دخولك إلى موقعه على الشبكة.

    9. الخصوصية على الشبكة

    يدرك مصرف الأندلس أهمية المحافظة على وجوده على شبكة الإنترنت لأغراض معلوماتية لجذب أعضاء جدد والمحافظة على الأعضاء الموجودين، ولأغراض هذا البيان، تم تعريف نشاط الاتصال بالإنترنت على أنه امكانية دخول الأعضاء إلى موقع الإنترنت بانك على الشبكة التي قد تطلب بيانات أو معلومات شخصية عنهم، وتبقى سياستنا بشأن الخصوصية كما هي بغض النظر عما إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.

    10. كيف نقوم بحماية معلوماتك

    نحن نقصر الدخول إلى المعلومات الشخصية الخاصة المتعلقة بك على الموظفين الذين لديهم أسباب عملية محددة لاستخدام بياناتك، ويقدر موظفونا أهمية المحافظة على سرية وخصوصية العضو، كما أن لدينا إجراءات حماية إلكترونية ومادية تتوافق مع لوائح مصرف الأندلس وممارسات الصناعة الرائدة لحماية معلوماتك الشخصية.

    11. المعلومات التي نجمعها عن طريق الإنترنت

    يمكن أن نجمع معلومات عن أي الصفحات التي يتصفحها زوار موقعنا، وهذا يمكننا من تعقب كيفية تنقل الزائر عبر أقسام المواقع التي يهتم بها، فنحن نجمع معلومات كعدد مرات الدخول إلى الموقع، وزيارات الصفحة، ومدة جلسات المستخدم، هذا يشبه تقرير الحركة، فهو يتعقب ميول الأفراد والأعضاء وسلوكهم بشكل عام، ولكنه لا يحدد فرد بعينه، كما اننا نستخدم هذه المعلومات لتقديم خدمة أفضل لكم وهذا يساعد على المحافظة على موقعنا مفيداً بمساعدتنا على معرفة المعلومات التي يسعى إليها مستخدمينا.
    التأكد من تفاصيل الحركة من حيث رقم مستقبل الحركة والقيمة قبل تنفيذها.
    التقيد بكافة قواعد الأمن والسرية حسبما يقرها مقدم الخدمة.